ســمــعــنــــــــا
تم نقل امنتدى الى منتدى اخر

http://www.chbabarab.eb2a.com/vb/index.php

منتدى شباب العرب



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
تم فتح المنتدى والان نحن بحاجة الى اعضاء ومشرفين على كل الاقسام
اتمنى لكم وقت ممتع معناو الافاده والاستفاده
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
SkOdA
 
GoLf
 
آمير الآحزآن
 
ذا روك
 
ĤĀ₥ẐǍ
 
ĐŖ.Ŕĕήờ
 
المحتال
 
baba-3oood
 
Ebrahim2040
 
جسر-المحبة
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» لعبة المافيا
الأحد مارس 25, 2012 4:42 pm من طرف SkOdA

» لعبة الطيور الغاضبة الجديدة ريو للكمبيوتر - Angry Birds Rio v1.1.0 - اللعبة كاملة
الثلاثاء فبراير 28, 2012 1:41 pm من طرف SkOdA

» رنامج صناعة الصور المتحركه والتوقيع و البنراتAnimated GIF producer 5.1 فى اخر اصدار
السبت يوليو 23, 2011 1:23 pm من طرف SkOdA

» أفضل برامج المونتاج Sony Vegas Movie Studio HD Platinum11.0 Build 231 آخر اصدار
السبت يوليو 23, 2011 1:22 pm من طرف SkOdA

» صدقني لن تنتظربعد الآن للتحميل منRapidShare و Megaupload مع MiPonY النجم
السبت يوليو 23, 2011 1:22 pm من طرف SkOdA

» تحميل اغنية تامر حسنى - اللى جاى احلى Mp3
الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:36 pm من طرف SkOdA

» جورج وسوف غلابة في الحب
الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:35 pm من طرف SkOdA

» طرب وديع الصافي طلو حبابنا طلو
الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:34 pm من طرف SkOdA

» أفضل قارئ قرآن
الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:32 pm من طرف SkOdA

المواضيع الأكثر نشاطاً
شجـرة أعضآإء المنتـدى ..
تسريبات عن العداوه المقبله لجون سينا
حصريا اغنية جون سينا بصيغة MP3
أغنية ستيف أوستن
اقتراح اتمنى تنفيزذه
نصيحة من أب الى أبنه
الفيلم الرائع والمرعب للكبار فقط وعلى رابط واحد
أضحك لما تشبع
كارما ستتحدث عن سبب انهيارها في عرض الرو
طلـع البــدر علينـآ للمنـشـد ..{مشـآإري العفـآإســي}.. للتحميــل ..


شاطر | 
 

 كيف تصبح مشرفا....!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SkOdA

avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
الموقع : اغاني وموسيقى والعاب
الانترنت

مُساهمةموضوع: كيف تصبح مشرفا....!!!!    السبت مايو 28, 2011 12:32 pm

مرحباً,

موقع سمعنا هو
موقع غني عن التعريف و يتقاطب عليه الأعضاء و الزوار من كل الأنحاء. هذا
ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا بتحسين طريقة
استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف.

للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق سمعنا منتدى بمراقبة تصرفات الأعضاء في الدعم و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا
ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تم
التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق
...

إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة
تطلب فيها من الزعيم أو غيره بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و
تكون بذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في
شيء...!
و هذا غير مُستحب.

أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق الدعم هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد... ;)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
:idea: تنبيه:
كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق
فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان
تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك... :roll:
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------




تسعدني زيارتكم لمنتدانا منتدى سمعنا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saam3na.yoo7.com
GoLf


avatar

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تصبح مشرفا....!!!!    السبت مايو 28, 2011 12:35 pm

مشكور اخوي وسيم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تصبح مشرفا....!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ســمــعــنــــــــا :: الاداره والاعلانات :: اعلانات الاداره-
انتقل الى: